أخبار المكتب : خلال جائحة كورونا.. جمعية “نماء” تقدم سقيا الماء لـ 874 أسرة



ضمن خطتها للمساعدات العاجلة المتزامنة مع جائحة كورونا قدمت جمعية نماء الأهلية بمنطقة مكة المكرمة خدمة “رواء” لسقيا الماء لنحو 874 أسرة وذلك بنحو 50 آلف ريال، ضمن باقة خدماتها التي تقدمها الجمعية تحت شعار “حتى لا يتوقف العطاء” بنظام العمل عن بعد تماشيا مع التوجيهات الرسمية الصادرة بشأن احتواء فيروس كورونا المتفشي.

كما قدمت الجمعية مساعدات مالية لـ 1850 يتيم ويتيمة بقيمة مليون و 104 آلاف ريال بهدف تسهيل تأمين احتياجاتهم خلال جائحة كورونا.

وأوضح المدير العام لجمعية نماء الأهلية الأستاذ فيصل بن عبدالرحمن الحميد بأن الجمعية تقدم خدمة “رواء” للأسر المحتاجة ضمن باقة الخدمات الخيرية التي تقدمها للأسر المحتاجة، مشيرا إلى أن سقيا الماء من أفضل الصدقات.

وبين الحميد بأن الجمعية عملت على إعادة ترتيب أولوياتها بدء بتقديم خدماتها عن بعد للحالات الطارئة وتقديم دعمها للفئات الأكثر احتياجا إلى جانب التدخل السريع لمعالجة وضع الأسر.

وأشار إلى أن  أعمال الجمعية تتواصل ولن تتأثر بعمل الموظفين عن بعد، موضحا بأن الجمعية تتعاون مع كافة الجهات المعنية في تقديم دعمها للفئات المعنية.

يذكر بأن جمعية نماء الأهلية نالت جائزة مكة للتميز الاجتماعي من امارة منطقة مكة المكرمة وذلك مقابل الدور الاجتماعي للجمعية في خدمة المنطقة اجتماعياً واهتمامها بالإنسان، كما حصدت جائزة التميز في العمل الخيري لفئة المنشآت الاجتماعية والإغاثية الكبيرة على مستوى المملكة العربية السعودية وذلك نظير الحرفية الإدارية التي تعتمد عليها الجمعية وفق أحدث الأساليب والتقنيات الحديثة وبأيدي كفاءات وطنية وبناء الشراكات الاستراتيجية مع القطاع الحكومي والخاص والأهلي والمجتمع بما يسهم في تحقيق الرؤية الوطنية للتنمية الاجتماعية المستدامة.

 
 
:: أرشيف الأخبار
أضف تعليق
الاسم :
أدخل رمز التحقق
التعليق :
 

 

شركاء النجاح





استفتاء الموقع

اعلان جانبي

القائمة البريدية


        الإسم


        البريد الإلكتروني

 إشتراك  إلغاء الإشتراك