أخبار المكتب : الحملة تحظى بدعم وتوجيه أمير منطقة مكة المكرمة “نماء” تساهم ببرنامج السلال الغذائية في حملة "بِرّاً بمكة"



استجابة لتوجيه صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة، شرعت جمعية نماء الأهلية بمنطقة مكة المكرمة بتنفيذ برنامج السلال الغذائية ضمن حملة "بِرّاً بمكة" لمساعدة الأسر المحتاجة وأصحاب الأعمال الميدانية الصغيرة -المتأثرة خلال فترة منع التجوّل - في المنطقة، وتقديم الدعم لهم لمواجهة الآثار الناجمة عن انتشار فيروس كورونا، وذلك بالتنسيق مع لجنة السقاية والرفادة بالإمارة.

وبين المدير العام لجمعية نماء الأهلية الأستاذ فيصل بن عبدالرحمن الحميد بأن مشاركة الجمعية في هذه الحملة تأتي ضمن دورها وبرامجها خلال جائحة كورونا واستجابة لتوجيه الأمير خالد الفيصل لتقديم العون للحالات التي تستحق المساعدة بالتعاون مع أفرع الجهات ذات العلاقة بالمنطقة.

وأشار الحميد إلى أن الجمعية تسعى من خلال مشاركتها لتأمين الاحتياجات الغذائية للأسر المحتاجة، مبيناً بأن المشروع يُمكّن الأسر من الحصول على احتياجهم من الأصناف المتعددة من المواد الغذائية .

وأكد أن جمعية نماء تعمل على تخفيف أعباء المحتاجين ومساعدتهم للخروج من دائرة الاحتياج إلى دائرة الانتاج بجانب تحقيق الاحترافية في العمل الخيري وتحقيق التحالفات والشراكات مع القطاعات المختلفة واستثمار التطوع.

يذكر بأن حملة "بِرّاً بمكة” تعد خطوة من إمارة منطقة مكة المكرمة لمدّ يد العون للأسر غير المقتدرة والمتعففة وأصحاب الأعمال الميدانية الصغيرة التي توقفت أنشطتها تقديراً لسرعة استجابة أصحابها للإجراءات الاحترازية التي اتخذتها الدولة لمكافحة انتشار فيروس كورونا.

 

 
 
:: أرشيف الأخبار
أضف تعليق
الاسم :
أدخل رمز التحقق
التعليق :
 

 

شركاء النجاح





استفتاء الموقع

اعلان جانبي

القائمة البريدية


        الإسم


        البريد الإلكتروني

 إشتراك  إلغاء الإشتراك