أخبار المكتب : تحت شعار “حتى لا يتوقف العطاء" “نماء” تفعل خدماتها للحالات الطارئة بنظام العمل عن بعد



تحت شعار “حتى لا يتوقف العطاء” تواصل جمعية نماء الأهلية بمنطقة مكة المكرمة تقديم خدماتها للحالات الطارئة بنظام العمل عن بعد تماشيا مع التوجيهات الرسمية الصادرة بشأن احتواء فيروس كورونا المتفشي.

وأوضح المدير العام لجمعية نماء الأهلية الأستاذ فيصل بن عبدالرحمن الحميد بأن الجمعية تقدم خدماتها عن بعد للحالات الطارئة عبر برنامج كشف كربة الذي يهدف إلى التدخل السريع لمعالجة وضع الأسر. موضحا بأن الجمعية تتعاون في هذه البرنامج مع  وزارة الموادر البشرية والتنمية الاجتماعية بمنطقة مكة المكرمة ممثلا في مركز التنمية الاجتماعية بمحافظة جدة.

وبين الحميد بأن الجمعية تواصل تقديم العون والمساعدة لجميع الأسر المستفيدة من خدماتها ومن بينها التي تحتاج العون بشكل عاجل. مشيرا إلى أن عمل الجمعية مستمر وخدماتها التي تقدمها للمستفيدين لن تتأثر بعمل الموظفين عن بعد.

يذكر بأن جمعية نماء الأهلية تعمل من خلال برنامج "كشف كربة" على تقديم الإغاثة العاجلة للحالات التي هي بحاجة ماسة لتقديم المساعدة وفق معايير محددة اعتمدتها الجمعية لتصنيف هذه الحالات ثم تبدأ دراستها بهدف تحديد احتياجاتها وضمها ضمن قوائم الجمعية لتستفيد من خدماتها المتنوعة.

 
 
:: أرشيف الأخبار
أضف تعليق
الاسم :
أدخل رمز التحقق
التعليق :
 

 

شركاء النجاح





استفتاء الموقع

اعلان جانبي

القائمة البريدية


        الإسم


        البريد الإلكتروني

 إشتراك  إلغاء الإشتراك