أخبار المكتب : بنيتها التقنية مكنتها من نقل جميع أعمال الإدارات لتكون "عن بعد" جمعية نماء تعلن تفعيل نظام العمل عن بعد لجميع إداراتها ومواصلة خدمة مستفيديها إلكترونيا



تماشيا مع التوجيهات الرسمية الصادرة بشأن احتواء فيروس كورونا المتفشي أعلنت جمعية نماء الأهلية بمنطقة مكة المكرمة عن تفعيل نظام العمل عن بعد لجميع موظفيها في جميع الإدارات إلى جانب المستفيدين من خدماتها كذلك.

وأوضح المدير العام لجمعية نماء الأهلية الأستاذ فيصل بن عبدالرحمن الحميد بأن الجمعية اتخذت قرار العمل عن بعد في إطار الإجراءات المتخذة للحد من تداعيات كورونا، مشيراً إلى أن عمل الجمعية مستمر وخدماتها التي تقدمها للمستفيدين لن تتأثر بعمل الموظفين عن بعد.

وأضاف الحميد بأن البنية التقنية للجمعية مكنتها بفضل الله من نقل جميع أعمال إداراتها عن بعد وتقديم خدماتها إلكترونيا، مشدداً على أن الجمعية تواصل جهودها وتقديم خدماتها للمستفيدين في ظل هذا الظرف الاستثنائي الذي تشهده بلادنا وجميع دول العالم.

وبين بأن الجمعية شكلت فريق لإدارة الأزمة للتواصل مع كافة الإدارات والجهات ذات العلاقة بعمل الجمعية ، وكذلك المستفيدين لتلمس احتياجاتهم وبذل كافة الإمكانات لتسهيل  عمل الجمعية ومواصلة تأديتها لرسالتها الإنسانية.

يذكر بأن جمعية نماء الأهلية نالت جائزة مكة للتميز الاجتماعي من أمارة منطقة مكة المكرمة وذلك مقابل الدور الاجتماعي للجمعية في خدمة المنطقة اجتماعياً واهتمامها بالإنسان، كما حصدت جائزة التميز في العمل الخيري لفئة المنشآت الاجتماعية والإغاثية الكبيرة على مستوى المملكة العربية السعودية وذلك نظير الحرفية الإدارية التي تعتمد عليها الجمعية وفق أحدث الأساليب والتقنيات الحديثة وبأيدي كفاءات وطنية وبناء الشراكات الاستراتيجية مع القطاع الحكومي والخاص والأهلي والمجتمع بما يسهم في تحقيق الرؤية الوطنية للتنمية الاجتماعية المستدامة.

 
 
:: أرشيف الأخبار
أضف تعليق
الاسم :
أدخل رمز التحقق
التعليق :
 

 

شركاء النجاح





استفتاء الموقع

اعلان جانبي

القائمة البريدية


        الإسم


        البريد الإلكتروني

 إشتراك  إلغاء الإشتراك