المقالات : محطات



محطات

      في حياة المؤسسات "اليَقِظَة" يعتبرُ النجاح محطّة، والتميُّز مرحلة والفوز بوابةُ عبور، والطريق - دومًا -  محفوفٌ بأحلامِ الريادة ومراقي الصدارة .

       ونماء تستحضر -بفضل الله- شرفَ الرؤية التي تسعى لتحقيقها، وقيمة الرسالة التي تضطلع بها في خدمة العمل الخيري في بلادنا الغالية، وفي هذه المنطقة المباركة من ربوع وطننا العظيم.

واليوم .. وقد وفق الله جمعية نماء لحصد جائزة التميز في العمل الخيري على مستوى المؤسسات الخيرية الكبيرة في المملكة، بعد أن تشرفت قبل ذلك بحصد جائزة مكة للتميز تستعد من جديد لمواصلة رحلة التفوق والتميز ، وتتطلع - دائمًا وأبدًا - لبلوغ ذرى الإحسان في جميع ما تقدمه من أعمال ، وما تنفذه من برامج ،  وما تبنيه من خطط ومبادرات مجتمعية في ظلِّ عملٍ مؤسسي يوظف التقنية بكفاءة في إدارة العمل ومراقبة أدائه، ونموٍّ  في النتائج المتحققة لرؤية الجمعية وخطتها الاستراتيجية.

    نماء .. كانت وستظل -بعون الله- ساعية بكل طاقتها لتكون لبنة خير وبر  وعطاء في هذا البنيان الوطني المتماسك الشامخ ( المملكة العربية السعودية ) ، وتعمل بخطى حثيثة للمساهمة بكل ما تملك من خبرات وقدرات ضمن منظومة القطاع الخيري الذي تشرف عليه وتدعمه وزارة العمل والتنمية الاجتماعية في تحقيق الرؤية الوطنية الملهمة 2030

وستكون ملتزمة أمام قيادتها الداعمة ، وأبناء وطنها الباذلين أن تستديم التميز  وأن تواصل الحراك الإيجابي البناء والنوعي في خدمة المجتمع .

       سائلين الله عز وجل أن يكلل الجهود بالتوفيق والسداد، وأن يكرمنا جميعًا بالإخلاص في القول والعمل ، وأن ينعم علينا بفضله سبحانه بالرضا والقبول .

 
 
:: أرشيف المقالات

شركاء النجاح





استفتاء الموقع

اعلان جانبي

القائمة البريدية


        الإسم


        البريد الإلكتروني

 إشتراك  إلغاء الإشتراك